Saturday, November 12, 2011

الحبة السوداء .. حبوب النمر الملكي ، أو نمر الملك .. تعزز قدرات الرجل ، وتعيد ثقته بنفسه ، وتجعله أكثر شبابا وحيوية.


                           حبوب النمر الملكي ، أو ملك النمر



الحبة السوداء .. النمر الملكي .. أو ملك النمر .. منشط جنسي قوي ، أقوي من الفياجر 3 مرات ، وهي عبارة عن توليفة رائعة من مجموع 26 عشبة ، ذات القدرات العالية ، علي التأثير المباشر علي العضو الذكري للرجل ، فتجلعه أقوي أنتصابا ، وأضخم حجما ، ومع الوقت ، ويستمر هكذا لمدد طويلة من الوقت ، كما تحول دون القذف المبكر ، وتعزز ثقة الرجل بنفسه عند القيام بالمهام ، فلا خذلان بعد اليوم.


تلك التركيبة كانت تستخدم من قبل أباطرة الصين القدامي ، حيث كان الأمبرطور مزوجا لعدد من الزوجات يبلغ من بين مائة إلي مائتين زوجة ، يقمن معه في قصر الأمبرطور ، ويباشرهن جميعا دون كلل أو ملل. حيث كان الأمبرطوار يعيش فوق المائة عام في المتوسط.
كانت تجمع تلك الأعشاب من منطقة التبت في الصين ، وهي الأكثر نقاء من حيث التربة والجو النقي ، وخامات الأعشاب المتوفرة هناك. وحين أصبح سر تلك الحبة ، لم يكن سرا بعد ، هذا ما دعي المتخصصين في طب الأعشاب في الصين لطرحها منذ القدم في الأسواق حيث يستفيد منها كل الناس في الصين ، ولا غرو أن أصبح تعداد الصين الآن من البشر ، وقد تجاوز واحد ونصف البليون نسمة. والآن ، أصبحت الحبة السوداء في ثوب جديد ، من حيث الشكل والمضمون وفي متناول الجميع ، الغني والفقير معا سواء.



ومن ضمن الأعشاب التي تذخر بها تلك الحبة السوداء ، الجنسج بأنواعه ، قرون الوعل الجبلي الأنتلوب ، توت الذئب ، غضروف القرش ، فطر الكورديسبس الأكثر غلاء بين أنواع الفطور القيمة ، خلاصة رؤوس أسماك الإيل المنتفخ ، وفطر الطرسوس المتميز ، وأكثر من 20 عشبة أخري داخلة في تركيبة الحبة الواحدة.
وليس الأمر يقتصر علي رفع الكفائة الجنسية للرجل ، وأعتداده بنفسه فقط ، وإنما يتعدي الأمر إلي تقوية عمل الكلي الضعيفة ، وتقوية عموم الجسم والمحافظة علي الصحة العامة للفرد ، وتقوية جهاز المناعة ، والأهم عند الرجل هو زيادة الكفاءة الجنسية وتعويض ما فات ، والقضاء علي الإحباط ، ولا خذلان بعد اليوم.

أهم أستخدامات الحبة السوداء ، نمر الملك ، وفوائدها. 
1 – الإحباط الجنسي وعدم القدرة علي الإنتصاب 
2 – القذف المبكر عند كثير من الرجال
3 – قلة أو ضعف أنتاج الحيوانات المنوية 
4 – تقوية عمل الخصيتين علي أنتاج الحيوانات المنوية
5 – ضعف الشهوة الجنسية عند الرجل 
6 – قصر طول ، وقلة حجم العضو الذكري 
7 – خذلان عضلات الساقين عند بعض الرجال 
8 – الدوخة ، وطنين الأذن ، عند بعض الأفراد 
9 – التردد ليلا علي دخول الحمام عدة مرات 
10 – الحد من التعرق الليلي عند بعض الأفراد 
12 – الحد من تضخم البروستاتة الحميد 
13 – مساعدة الكلي علي أن تعمل بكفاءة ، بحيث تقويها وتمنع مظاهر القصور بها.


الصورة العامة لحبوب النمر الملكي أو نمر الملك.
حبوب سوداء اللون ، منقوشة بخاتم النمر ، قدرتها 700 مليجرام من خلاصات الأعشاب المتخصصة ، توجد في قوارير من الزجاج وبكل قارورة 10 حبات ، وموجودة داخل علب من الكرتون خاصة بها.



الجرعة الطبية المسموح بها:
نظرا لقوة تلك الحبوب وشدتها ، ننصح في البداية بتناول ربع حبة واحدة ، مع بعض الطعام أو الشراب ، وقبل المجامعة بحوالي 30 دقيقة. فإذا صارت الأمور علي مايرام ، فلتكن تلك الجرعة هي الأفضل عند البعض. زيادة الجرعة إلي نصف حبة جائز ، أيضا مع الأكل ، وقبل المجامعة بحوالي نصف ساعة.
مفعول الدواء يستمر حوالي 72 ساعة ، بحيث يصبح الفرد قادر علي المجامعة في أوقات قصيرة متوالية ، خلال مدة سريان مفعول تلك الحبوب. أما تناول حبة واحدة كاملة ، فإنه يكون مريحا عند البعض من الرجال ، ولكنه قد يكون مصحوبا ببعض الأعراض الجانبية ، والتي منه نذكر.
  • الصداع ، بسبب تمدد الأوعية الدموية في المخ ، ضمن تمددها في أعضاء أخري من الجسم كما في حالة العضو الذكري عند الرجل. وللتغلب علي ذلك ربما يكون في تناول حبة أسبرين ، أو حبة بنادول ، مع كأس من الشاي أو القهوة.
  • تسارع ضربات القلب عند البعض ، وهنا يجب خفض الجرعة كما سبق وأسلفنا.
تلك الأعراض مجتمعة يمكن تلافيها بخفض الجرعة إلي ربع ، أو علي الأكثر نصف حبة من الدواء قبل ممارسة الجماع.
الحبة السوداء مأمونة ، ويتناولها كل من المريض أو السليم ، وليس هناك موانع عدا ما أسلفنا. ولذا فأن كل من مرضي القلب أو أرتفاع ضغط الدم ، يمكنهما تناول مثل تلك الحبوب بآمان كامل.
لا تكن عجولا متلهفا علي النتائج ، فالنتائج تظهر بمداومة الأستعمال ، وتلك تأخذ البعض من الوقت حتي تظهر واضحة جلية في فترة وجيزة من الوقت.

No comments:

Post a Comment