Friday, November 25, 2011

منتج الذبابة الأسبانية لعلاج البرود الجنسي ، وعدم الرغبة في المعاشرة الزوجية ، عند المرأة المتزوجة شرعا



الذبابة الأسبانية  Spanish fly

من الأنصاف أن يكون للمرأة حظا ونصيبا في جملة ما نكتب عن ما يفيد الرجل ويقويه بدنيا وجنسيا ، ومن الأجحاف أن نغفل حق المرأة المتزوجة شرعا في هذا السرد ، وللرجل مثل حظ الأنثيين ، وقد وجب أن نوفي حق المرأة في هذا المضمار. 
الكثيرات من السيدات المتزوجات ، وهنا وقفة صريحة ومهمة جدا ، أن الأمر برمته فيما يلي ذكره لا يعني غير تلك الفئة من الأناث المتزوجات شرعا ، علي سنة الله ورسوله ، وحفاظا علي سير الأمور ميسرة في تيار الأسرة السوية دنيا ، وخلقيا ، وحل لمشكلات قد يصعب حلها بأي طرق أخري متبعة ، لذا لزم التنويه ، والله شاهد علي ما نقول.


منتج الذبابة أو الخنفساء الأسبانية ، أو ما يطلق عليها أسم - الذراح المنقط  - منتج ألماني ، محضر بطرق علمية حديثة ، تزيل منه أي سمية ، ويستعمل في العلاج المثلي – الهوموبثي -  المعروف في ألمانيا. ومنتجات الذبابة الأسبانية الخضراء ، كلها تحتوي علي المادة الفعالة – الكانثاريدين - وما يحيط به من تاريخ عريق موغل في القدم ، حيث كانت تستخدم من قبل الملك هنري الرابع الذي عاش مابين عام 1050 م – 1106 م.  وكان يستخدم مشتقات الذبابة الأسبانية لتهييج مناطق التناسل ، ولإدرار البول ، حيث كانت تسحق الذبابة كاملة ، ويوضع بعضها في أي شراب لتحقيق الغرض وأثارة الغريزة لدي أقرانه من النساء.
ومنذ ذلك التاريخ ، صار من المعروف أن أستخدام مشتقات الذبابة الأسبانية هو لغرض أشعال الرغبة الجنسية الخامدة لدي أي من الرجل أو المرأة ، حتي أصبح المنتج من أهم ما يثير الرغبة الجنسية خصوصا لدي المرأة ، وهذا ما يحفز الرغبة لدي المرأة بصورة جامحة للممارسة الشرعية مع شريكها ، ودون أرجاء للأمر بعد تناول المنتج.
تناول بضع قطرات محددة ( عشر نقط فقط ) من هذا المنتج في صورته الحديثة ، مع قدر كأس من أي مشروب محبب ، وبارد ، تجعل المرأة في حالة مزاجية عالية للأنسجام مع شريكها ، في أداء الرغبة بكل أبعادها المشروعة ، وذلك في خلال 20 دقيقة تقريبا ، وهذا كل ما يمكن فعله لعودة الحميمية بين الشريكان ، أي بين الرجل والمرأة ، وحتي تدوم المودة والعلاقات المتجددة بينهما. 


أسباب العزوف وعدم الرغبة من طرف الزوجة عن أتمام اللقاء الجنسي مع الزوج.
ترجع أسباب عزوف المرأة ، وعدم رغبتها في ممارسة الحميمية مع زوجها ، كما يحدث عند الرجال ، لأسباب نفسية ، وعضوية محضة ، ومن تلك الأسباب ، نحدد بعض منها عند النساء مايلي:  
1 – نقص نسبة الهيموجلوبين في الدم ، وما يصاحب ذلك من حدوث الأنيميا بأشكالها المختلفة لأسباب عدة ، منها نقص الحديد ، أو حمض الفوليك ، أو فيتامين ب 12 ، أو نقص في بعض أشكال العناصر الغذائية الهامة. وحدوث الأنيميا في الأناث هو أمر شائع نظرا لأمور عدة ، ومنها حدوث الدورة الشهرية ، وما يصاحب ذلك من نقص في كمية الدم كل شهر بلا تعويض في كثير من الأحيان.
2 – الشعور بالألام من جراء ممارسة الحميمية مع الزوج ، أو الأحباط الناجم عن سرعة أداء الزوج لدوره ، والأنتهاء من المهمة بسرعة غير واجبة ، بينما الزوجة لم تزل في المراحل الأولي ، ولم تعدو أن تصل بعد إلي مرحلة الشعور بالنشوة عند نهاية المطاف من أداء تلك المهمة ، التي يجب أن تكون مشتركة بين الطرفين بالتساوي في الوقت والمشاعر ، ودون أنانية من طرف علي حساب الطرف الأخر.
3 – تناول المسكرات المحرمة شرعا.
4 – تعاطي مختلف أنواع الأدوية الغير مقننة ، والتمادي في تناولها.
5 – الإصابة بأمراض مزمنة تعيق أداء المهمة ، وتجعل المرأة في حالة عزوف دائم عن أداء المهمة ، مثل الإصابة بمرض السكر ، أو مرض السرطان لا قدر الله.
6 – حالة البرود الجنسي بعد أتمام عملية الولادة ، وذلك نظرا لحدوث تغيرات في الميزان الهرموني للجسم في تلك المرحلة الزمنية ، وخصوصا لو أن عملية الولادة لم تكن سهلة أو كانت مصحوبة ببعض الأجراءات الجراحية ، والتي غالبا ما تخلف شعور بالخوف من الممارسة. كما أن بعض السيدات يخفن تلك الممارسة لسهولة شعورهم بالتعب السريع ، وعدم القدرة علي المواصلة.
7 – تناول بعض الأدوية الموصوفة لعلاج أمراض نفسية بعينها ، وخصوصا مجموعة مهدئات النفس.
8 – وجود خلل في أفراز بعض الهرمونات المحددة التي تفرز من الغدة النخامية ، والتي تعمل علي حث المبايض لأنتاج البويضات ، وهذا مما يؤدي إلي الشعور بعدم الرغبة في اللقاء الجنسي.
9 – زيادة أفراز هرمون البرولاكتين من الغدة النخامية الموجودة داخل مقدمة المخ ، وداخل الدماغ ، وهذا ما يصاحب بعدم الرغبة أيضا.
10 – السمنة المفرطة ، أو الهزال الشديد ، كلاهما حالتين مصاحبتان لعدم الرغبة في اللقاء الجنسي ، ويكونا في الغالب مصاحبتان بخلل في الهرمونات ، يحول دون أبداء الرغبة في الجنس.

صورة المنتج
المنتج مصنع في ألمانيا ، ويروج حول العالم ، وهو عبارة عن سائل شفاف اللون ، عديم اللون  والرائحة ، في زجاجات معتمة والزجاجة بها 10 مل من مستخلص الذبابة الأسبانية الفعال  والزجاجة تكفي لمدة عشر مرات من الأستعمال المتكرر.

طريقة الأستعمال لقطرات منتج الذبابة الأسبانية
1 – يوضع ما بين 5 – 15 نقطة فقط من السائل ، ولا يزيد عن 15 نقطة بأي حال من الأحوال ، توضع في كأس من العصير البارد ، وليس علي أي سوائل حارة.
2 – تشرب بيسر ، وبعدها يبدأ المفعول الذي يبدأ بعد مضي من 10 – 20 دقيقة من بعد تناول ذلك المشروب المخفف.
3 – لا يكرر تناول مستخلص الذبابة الأسبانية إلا بعد مضي 48 ساعة من تناول الجرعة السابقة. 


ما هي الأعراض المصاحبة لتناول جرعة مستخلص الذبابة الأسبانية ؟
1 – شعور بالخدر في منطقة الفخذين ، وحكة مفاجأة في المنطقة التناسلية ، ورغبة عارمة في أداء اللقاء الجنسي ، وهو كل ما يلزم المرأة في تلك الحالة ، للتخفيف من تلك الأعراض المصاحبة للحالة.  
موانع أستخدام منتج الذبابة الأسبانية ، ونشدد علي ذلك.
1 – ممنوع منعا باتا أستخدام هذا المنتج للأناث غير المتزوجات شرعا علي سنة الله ورسوله.
2 – ممنوع منعا باتا ، تجاوز الجرعة المحددة من المنتج ، وهي من 5 – 15 نقطة علي أقصي تقدير ، وهي كذلك جرعة آمنة ، ولا تخلف أي سمية أو أضرار صحية ، وما زاد عن ذلك فهو عهدة علي من أقدم علي ذلك ، ويحاسب عليه وحده ، والحكمة تقول: ومن السموم الناقعات دواء ، لذا لزم التحذير والحذر ، والعهدة علي المتلقي.
3 – ممنوع أستعمال المنتج أثناء الحمل أو الرضاعة.
4 - ويحذر تماما تقديمه أو تناوله للقصر أو الأطفال بطريق الخطأ.




No comments:

Post a Comment