Tuesday, November 1, 2011

كبسولات المحارب الساموري - أكس ، عونا لكل من الرجل والمرأة لأداء المعاشرة الجنسية بشكل جيد



Samurai-X Capsules


كبسولات المحارب الساموري – أكس ... تعتبر من أقوي المنشطات الجنسية الخاصة بالرجل ، فهي تحتوي علي تركيبة عشبية فريدة ، ظلت تستخدم منذ القدم في تحسين صفات الرجل الجسدية والجسمية ، وبعث القوة والنشوة عند الأداء الجنسي للرجل.
ولا يوجد مستحضر أخر في الأسواق مشابه لكبسولات المحارب الساموري - أكس ، في بعث النشوة أو المتعة الجنسية أثناء أداء الرجل لها.
ففي خلال نصف ساعة فقط من تناول تلك الكبسولات – المحارب الساموري أكس – سوف تجد سرعة وقوة في أنتصاب العضو الذكري ، مع البقاء علي مثل تلك الحالة من النشوة والأثارة الجنسية لفترات طويلة من الوقت ، ويزداد هذا الوقت ، بدوام أستخدام تلك الكبسولات لهذا الغرض تباعا.


ومن مميزات تلك التركيبة العشبية أيضا ، والتي توجد في كبسولات الساموري – أكس ، أنها تقوي مرحلة الأنتصاب القوي أثناء المعاشرة الجنسية ، ولمدة طويلة من الوقت ، وقبل حدوث قمة النشوة أثناء المجامعة ، مما يشعر الزوجين بأن أداؤهما كان أكثر من جيد ، ويبعث علي الراحة والسرور والثقة بالنفس. 


والمنتج ، يشجع الرجل علي الثقة بالنفس ، وأشعاره بأداء الرغبة الجنسية في أوقات متتابعة ، مما يضفي علي الحياة الزوجية بعض من توابل الحياة المرغوب فيها ، ويعيد صياغية تلك الحياة الحميمية بين الرجل والمرأة بصورة أكثر ثقة ، وأكثر رغبة مما كان من قبل.

المكونات العشبية الفريدة الموجودة في منتج المحارب الساموري – أكس.
يوجد 28 نوع من الأعشاب الأمبراطورية الهامة ، والتي كانت حكرا علي أباطرة الصين دون غيرهم من الرعية في تنالوها ، والأن ، تصنع تلك الأعشاب بالطرق العلمية الحديثة – النانو تكنولوجي – حيث تحتوي الكبسولة الواحدة علي كل مزايا تلك الأعشاب الهامة ، والتي لها يد السبق في تحسن الحالة الجنسية للرجل والمرأة ، عبر الأزمنة المختلفة.


تأثير تلك الأعشاب علي فسيولوجية الأعضاء الخاصة ، للرجل والمرأة.
بعد تناول الكبسولة الواحدة من الساموري – أكس ، فأن الرجل يشعر بأنه يرغب في الأداء الجنسي مرات متعاقبة بعد ذلك ، وأنه يشعر بالنشوة في كل مرة يقوم فيها بالأداء. كما أن المرأة تشعر بالأثارة والرغبة في مشاركة الرجل في نفس تلك المشاعر. 
وبما أن تنطلق محتويات الكبسولة في تيار الدم ، فما يلبس الرجل إلا أن يشعر بأن العضو الذكري قد أصبح أكثر تضخما  وأطول مما كان ، والأهم أن مدة الجماع قد تطول لمدة 75 دقيقة في كل مرة ، وذلك بدوام أستخدام تلك الكبسولات لذات الغرض.
أما المراة ، فتشعر بأن المنطقة الجنسية أصبحت أكثر ترطيبا ، وأنها مهيئة تماما لمقابلة الرجل عند النقطة المشتركة بينهما ، وأداء المعاشرة الجنسية بشكل ناجح ، ومحبب لكل منهما.


والمدهش في الأمر أن تلك المحتويات التي توجد في الكبسولات  تظل في الدم لمدة 120 ساعة ، أي أنها تبدي نشاط جنسي متواصل علي مدي 5 أيام متتالية. وبعد تناول تلك الكبسولات ، فأن الأعضاء التناسلية تكون في حالة أحتقان عام ، بما يحقق دورة دموية نشيطة تحف بكل الأعضاء التناسلية ، سواء كان للرجل أو المرأة سواء.
ولا يقتصر عمل تلك الكبسولات علي الأعضاء التناسلية للرجل من حيث المواصفات التي تم ذكرها ، بل أن تلك الكبسولات مفيدة للمرأة أيضا في هذا الخصوص ، حيث أن المحتويات العشبية المكونة داخل الكبسولات تعمل علي أنقباض قناة المهبل  وزيادة الأفرازات الطبيعية بها ، بما يجعل الجماع أكثر أحساسا  وأشد رغبة عما قبل ، بالنسبة لكلا من الرجل والمرأة معا.
كما أن تلك المحتويات العشبية تجعل المرأة أشد رغبة في الجماع ، وخصوصا لدي النساء اللائي يفتقدن مثل تلك الرغبة ، لأسباب نفسية أو عضوية ، مثل جفاف المهبل  أو لوجود العنة لدي الرجل ، وعدم قدرته في القيام بمهامه في هذا الصدد.

مواصفات المنتج :
يأتي المنتج في صورة كبسولات قوتها 1000 مليجرام ، وكل كبسولة في مظروف خاص بها لسهولة الأستخدام. والعلبة بها 24 مظروف ( أي 24 كبسولة ).
الجرعة المحددة:
تناول كبسولة واحدة قبل الجماع بمدة نصف ساعة ، مع بعض من الماء الدافيئ ، وعلي معدة خاوية من الطعام ، كما يمكن الحصول علي نتائج طيبة أكثر عند مضغ الكبسولة في الفم ، وشربها مع ماء دافئ ، وقبل تناول الطعام ، أي علي معدة خاوية. 

من أهم أسباب تناول كبسولات المحارب الساموري ، ما يلي :
عدم القدرة علي الأنتصاب ، سرعة القذف ، عدم الرغبة في الأداء الجنسي ، والعنة المزمنة ، البرود الجنسي عند كل من الرجل والمرأة. 
تعليمات هامة:
لا تتناول أي أدوية أخري في خلال 24 ساعة من تناول كبسولات الساموري أكس ، حتي لا يكون هناك تعارض أو تفاعل يقلل من أداء تلك الكبسولات في أداء الغرض المنوط بها.
لا يسمح لصغار السن بتناول تلك الكبسولات تحت أي مسمي.

1 comment:

  1. هل عندكم موزعيين في ليبيا لهدا المنتج

    ReplyDelete